كل ما يخطر على بالك من برامج
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 جامعة العالم الأمريكية توقع اتفاق برنامج تعاون أكاديمي مع جامعة اليمن في صنعاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير الموقع
مدير الموقع
Admin

عدد المساهمات : 82
تاريخ التسجيل : 07/02/2009

جامعة العالم الأمريكية توقع اتفاق برنامج تعاون أكاديمي مع جامعة اليمن في صنعاء Empty
مُساهمةموضوع: جامعة العالم الأمريكية توقع اتفاق برنامج تعاون أكاديمي مع جامعة اليمن في صنعاء   جامعة العالم الأمريكية توقع اتفاق برنامج تعاون أكاديمي مع جامعة اليمن في صنعاء Icon_minitimeالجمعة أبريل 24, 2009 12:16 pm




جامعة العالم الأمريكية توقع اتفاق برنامج تعاون أكاديمي مع جامعة اليمن في صنعاء Dot_000000
جامعة العالم الأمريكية توقع اتفاق برنامج تعاون أكاديمي مع جامعة اليمن في صنعاء 1101

وقعت مؤسسة الشرق الأوسط الدولية للاستشارات والتأهيل الأكاديمي الممثل المعتمد لجامعه العالم الأمريكية بالوطن العربي ممثلة بالدكتور احمد الأفغاني نائب رئيس الجامعة ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الشرق الأوسط وجامعة اليمن في دولة اليمن الشقيق، عقد اتفاق برنامج تعاون أكاديمي بحضور أ.د. ماجد علوان رئيس جامعة اليمن ووفد مؤسسة الشرق الأوسط الدولية وعلى رأسهم الدكتور عيسى عبد العزيز والسيد مصطفى الطموني ، وذلك في مقر جامعة اليمن – دولة اليمن يوم الاثنين الموافق 22/12/2008.

وثمن الدكتور الافغاني الجهود التي بذلت على مدار الأشهر الماضية والتي أنتجت برنامج تعاون أكاديمي بين مؤسسة الشرق الأوسط الدولية وجامعة اليمن . مشيرا إلى أن الاتفاق جاء ضمن ثلاث مستويات ، اعتماد شهادات جامعه العالم بما لا يتناقض مع قوانين التعليم في الوطن العربي ليتمكن طلاب جامعه العالم الأمريكية من إتمام مسيرتهم التعليمية والعملية دون أي معوقات واعتماد برامج مشتركة للدرجات الجامعية الثلاث بما يعادلها من جامعة اليمن بعد تحقيق الشروط والمعايير المتفق عليها . والمستوى الثاني اعتماد مؤسسة الشرق الأوسط الدولية ممثل حصري لجامعة اليمين في فلسطين لتسجيل الطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعة مع الالتزام بالقوانين واللوائح المعمول بها في الجامعة نصا ومضمونا، والبدء بالترتيبات المطلوبة لافتتاح برنامج الدبلوم في فلسطين بإشراف جامعة اليمن . والمستوى الثالث وهي بشرى لطلبة الدبلوم لاستكمال تعليمهم الأكاديمي في كافة التخصصات المطروحة وسيتم تنفيذ برنامج التجسير في فلسطين.

وأشار الأستاذ / أحمد اليازجي مدير العلاقات الدولية بأن وحدة تكنولوجيا المعلومات أنهت كافة الترتيبات اللازمة للاتصال والتواصل مع جامعة اليمن من خلال وسائل الاتصالات التكنولوجية المتاحة بالاعتماد على شبكة المعلومات العالمية (الانترنت) والفيديو كونفرنس لمراقبة الاختبارات والإشراف على سير العملية الأكاديمية.

ونوه اليازجي إلى أن الشؤون القانونية في المؤسسة باشرت بتقديم كافة الأوراق الرسمية المطلوبة للجهات المختصة في فلسطين ولاسيما وزارة التعليم العالي لإنهاء كافة الترخيصات المطلوبة للإعلان عن كافة البرامج المطروحة في أقرب وقت ممكن.

وأكد د. عيسى عبد العزيز مساعد الممثل العام لجامعة العالم الأمريكية في الوطن العربي - اليمن على أن رئاسة الجامعة والتعليم اليمني يحرصون على التعاون المشترك ودعم الطالب العربي في مواصلة تعليمه بأحدث الطرق التكنولوجية ، وأكد على اهتمام الجهات الرسمية في دولة اليمن الشقيق بمساعدة الطلاب العرب وخاصة الفلسطينيين بما لا يتعارض والآليات المعمول بها في مجال التعليم.



.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://elhanan.ahlamontada.com
 
جامعة العالم الأمريكية توقع اتفاق برنامج تعاون أكاديمي مع جامعة اليمن في صنعاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحنان :: ◊۩¯−ـ‗التعلم عن بعد‗ـ−¯۩◊-
انتقل الى: